http://www.foreca.com/

03‏/02‏/2011

تظاهرة بالإسكندرية تطالب بإعادة الاستقرار للمجتمع


نظم أعضاء المجلس المحلي بمحافظة الإسكندرية تظاهرة سلمية أمام استاد الإسكندرية صباح اليوم الخميس لتأييد الاستقرار والتأكيد علي أهمية الحفاظ علي ثروات المجتمع واستكمال مسيرة التنمية، التي حققتها البلاد خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلي استمرار الحكومة المصرية في الحفاظ علي السلام المجتمعي واستمرار التنمية.
وشارك في التظاهرة السلمية العشرات من أعضاء المجلس المحلي بمحافظة الإسكندرية، وأعضاء المجلس المللي للأقباط الأرثوذكس بالمحافظة ، بالإضافة إلي أعضاء عدد من ممثلي النقابات العمالية للمرافق والشركات العامة بالإسكندرية.
وردد المتظاهرون عددا من الهتافات المنادية بتأييد الرئيس مبارك، والداعية إلي الحفاظ علي استقرار المجتمع، ومنع أية تدخلات أجنبية في الشئون الداخلية للبلاد، فضلا عن التأكيد علي أهمية دور رجال القوات المسلحة والشرطة في التعاون مع المواطنين للحفاظ علي ممتلكات الوطن وثرواته.
وشهدت الميادين العامة للإسكندرية عودة لقوات أمن الإسكندرية في زيها الرسمي، حيث عاد لشوارع الإسكندرية رجال المرور والحماية المدنية والمباحث بالإضافة إلى عودة قوات مكافحة الشغب أمام المقار والمنشآت الهامة بالمحافظة.
وأعلن مصدر أمني بالإسكندرية أن نحو 220 ضابط شرطة بدأوا في مباشرة عملهم بمختلف أنحاء الإسكندرية لإعادة الأمن للمحافظة.
وقال المصدر إن نحو 150 من ضباط أقسام الشرطة وضباط المرور قاموا بمباشرة عملهم بدوائر أقسامهم وتنظيم حركة المرور بمختلف شوارع الإسكندرية.
كما ذكر المصدر أن 70 من ضباط المباحث عادوا إلى مباشرة عملهم للحفاظ على الآمن بالتعاون مع رجال القوات المسلحة لإعادة الأمن بأقصى سرعة للمواطن السكندري.
google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);

ليست هناك تعليقات: